اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر

اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر

يبحث العديد من الأشخاص عن اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر، حيث أن التسويق العقاري له أهمية كبرى خصوصًا في ظل ازدهار السوق العقاري في مصر خلال الوقت الراهن، ومع انتشار وسائل الإعلان والتطورات التكنولوجية الراهنة فقد أصبح الإنترنت هو العنصر الرئيسي من مجال التسويق عمومًا والتسويق العقاري بشكل خاص، حيث يمكن أن يجد أصحاب العقارات الباحثين عن الاستثمار العقاري مبتغاهم عبر مواقع التسويق العقاري في مصر من خلال بيع أو استئجار الوحدات السكنية بدون الحاجة إلى سمسار وتحمل كلًا من البائع والمشتري نفقات إضافية يأخذها السمسار العقاري، بالإضافة إلى أن مسألة بيع واستئجار العقار من خلال الاستعانة بسمسار تعد من الطرق القديمة والمكلفة في نفس الوقت، ولكن يمكن بيع واستئجار تلك العقارات عبر الإنترنت، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر.

دور الإنترنت في التسويق العقاري

أصبحت شبكة الإنترنت خلال العصر الراهن من أهم طرق الإعلان عن كافة المجالات، حيث يوفر الإنترنت العديد من الوسائل المتنوعة في مجال التسويق بشكل عام والتسويق العقاري بشكل خاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة.

وأصبح الإنترنت من الوسائل الفعالة بشكل كبير في المجالات الاستثمارية ومنها مجال التسويق العقاري، حيث يتم بيع واستئجار الوحدات السكنية عبر الإنترنت وعبر اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر المخصصة بشكل أسرع وأوفر بدون الحاجة إلى سمسار عقاري، وتحقيق الأرباح والنتائج المرجوة.

حيث أصبح التعامل الأون لاين يوفر وسيلة مناسبة لتعارف البائع بالمشتري، حيث أن المشتري الذي يعاني من ضيق الوقت، ويرغب في الحصول على الوحدة السكنية أو الإدارية المناسبة %8ه ولا يرغب في البحث واللف والذهاب لأكثر من مكان، ولكنه يستطيع الإطلاع على صور الوحدات المعروضة والتعرف على السعر قبل الذهاب والمعاينة والمضي قدمًا في إجراء اقتناء الوحدة السكنية أو الإدارية التي يرغب فيها المشتري.

بالإضافة إلى أن الإنترنت يمكن من خلال التعرف على كافة العقارات والتعرف على الأسعار والأماكن المعروض بها الوحدات بكل سهولة، ليتم بعدها التعاقد بطريقة مباشرة وسهلة مع البائع.

اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر

يوجد داخل السوق العقاري المصري العديد من مواقع التسويق العقارى، ومن أشهرها التالي:

  • موقع عقار ماب، حيث يعد موقع عقار ماب من اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر، ويوفر لعملائه إمكانية البحث عن المنطقة التي يريدها العميل، واختيار الحي المحدد بقائمة البحث، كما يتيح الموقع وضع السعر المرغوب فيه، واختيار الحد الأدنى والحد الأقصى للسعر، ويمكن اختيار عقار تمليك أو إيجار أو البحث عن الشقق المفروشة أو الفيلات أو قطع الأراضي.
  • موقع بيتك أون لاين، يعد من أيضًا من اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر، حيث يقدم الموقع خدمات التسويق العقاري، حيث يتم خلال الموقع عرض العديد من العقارات في نفس المكان بالإضافة لعرض كافة العقارات في جميع المحافظات والمناطق السكنية.
  • موقع شوف عقار، الذي يعد من أبرز المواقع الإلكترونية في مجال التسويق العقاري في مصر، يتميز الموقع بوجود العديد من إعلانات الوحدات السكنية القديمة، كما يوفر الموقع خدمة النشرة العقارية من أجل التعرف على كل ما هو جديد في عالم العقارات، كما يقدم الموقع الإلكتروني قسم خاص للعقارات التي توجد بالكمبوندات بمختلف المناطق، وحيث يعد موقع شوف عقار من اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر الشاملة في مجال التسويق العقاري في مصر، ولكن تركيز الموقع الأكبر على عقارات محافظة القاهرة الكبرى، الإسكندرية.

أهمية مواقع التسويق العقاري في مصر

  • حققت مواقع التسويق العقاري في مصر العديد من الفوائد العظيمة للمستثمرين، كما منحت الفرصة بشكل أفضل للمشترين، حيث أصبح المستثمر العقاري قادرًا على دخول عالم التسويق العقاري والحصول على الأرباح المرجوة بكل سهولة.
  • حقق العاملين في مجال التسويق العقاري عوائد مالية مجزية للغاية خلال فترة زمنية قليلة، خلال وقت سريع.
  • تعمل المواقع الإلكترونية والإنترنت لجعل المشتري يحصل على ما يريد خلال اسرع وقت وبطريقة سهلة للغاية.
  • استطاع المستثمر العقاري الاستفادة من الإنترنت ومواقع التسويق العقاري دون الحاجة لدفع أموال باهظة لوسائل التسويق المتنوعة.
  • تساهم وسائل التكنولوجية الراهن ومواقع التواصل الاجتماعي في مساعدة المستثمرين على تصميم مواقع التسويق العقاري الخاص بهم مما يساهم في فتح آفاق جديدة في مجال الاستثمار العقاري.
  • تقوم مواقع التسويق الإلكتروني بعرض صور العقار المراد بيعه مع توضيح كافة التفاصيل الخاصة به، كما يمكن الحصول على كافة المعلومات المطلوبة بشكل سهل وسريع.
  • تساهم مواقع التسويق العقاري في مصر في مساعدة العميل من خلال إيجاد المعلومات اللازمة لعملية الشراء من خلال موقع الويب من خلال الضغط عليه ليتم عرض المعلومات بكل سهولة ويسر.
  • ساهم التسويق العقاري عبر الإنترنت في مساعدة كلًا من المستثمرين والمشترين وخصوصًا لو كانوا جدد، في التعرف على السوق العقاري بكل  سهولة، بالإضافة للتعرف على إجراءات التسويق العقاري، وتوفير الأخبار والتحليلات والدراسات للسوق العقاري المصري.

اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر مجانية

  • موقع دليل عقارات، حيث يتميز هذا الموقع بتقديم العديد من العروض على العقارات، كما يقدم الموقع شرح وافي مع توفير فيديو ،بالإضافة لعرض قائمة من أشهر الشركات العاملة في مجال التسويق العقاري.
  • موقع عقارات أونلاين، ويتميز هذا الموقع بتقديم خدماته للمستخدمين بشكل مجاني، ولا يقتصر الموقع على تقديم العقارات في داخل جمهورية مصر العربية، بل يتم عرض العقارات في 16 دولة عربية أخرى بالإضافة لمصر.

ذات صلة: أفضل مواقع تسوق كورية وطريقة الشراء منها

اشهر مواقع التسويق العقارى في العالم

  • موقع أير بي إن بي، يحقق هذا الموقع الإلكتروني طفرة كبيرة في مجال التسويق العقاري في العالم، بالإضافة لتخصص الموقع في عرض العقارات المعروضة للإيجار على مستوى 34 ألف مدينة فيما يقارب 190 دولة في العالم، ويعد موقع أير بي إن بي رقم واحد للعديد من المستثمرين والعاملين في المجال العقاري في مختلف دول العالم، نجح الموقع في تحقيق الانتشار الواسع خلال فترة زمنية قليلة للغاية، وتحول الموقع من تقديم خدمات الاستثمار العقاري في مساحات معينة لتقديم خدماته وتغطية معظم المناطق دول العالم.
  • موقع ورلد بروبرتي جورنال، يعد الموقع من أهم المواقع الإلكترونية في مجال التسويق العقاري، حيث يقدم الموقع الأخبار العقارية التي تحدث في معظم دول العالم، كما انه من المواقع المتخصصة في تغطية شاملة وخبرية للاستثمار العقاري، وتقديم الدراسات الاستقصائية لمساعدة المستثمرين في اتخاذ قراراتهم.
  • موقع هومز، الذي تم تصنيفه ضمن أكبر وأقدم المواقع الإلكترونية التي تقدم الخدمات العقارية عبر الإنترنت في العالم، كما أنه موقع شعبي بأمريكا، تم تأسيس موقع هومز خلال عام 1993 ميلاديًا، ومقر الشركة بمدينة نورفولك في فرجينيا، وللموقع الإلكتروني فرعين آخرين في ولايتي كاليفورنيا وفلوريدا.

مواضيع تتعلق بـ : اشهر مواقع التسويق العقارى بمصر:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى