الغاء تحويل المكالمات لجميع خطوط الاتصالات المصرية

الغاء تحويل المكالمات

يتوفر كود موحد لـجميع الشبكات من اجل الغاء تحويل المكالمات لجميع خطوط الاتصال سواء كانت خطوط فودافون أو اتصالات أو أورنج. وإذا كنت ترغب في إلغاء خدمة تحويل المكالمات، فكل ما عليك هو أن تقوم بالاتصال بهذا الكود، وسوف يتم إلغاء الخدمة على الفور.

أما عن خدمة تحويل المكالمات، فهي خدمة تتيح للعملاء استقبال المكالمات الواردة إليهم على خطوط أخرى، وفي بعض الأحيان يُفاجئ العميل بأنه قد تم تفعيل هذه الخدمة وتحويل المكالمات إلى أرقام أخرى دون أن يتخذ أي خطوات. ولذلك، سنتعرف من خلال هذا التقرير على الكود المخصص لإلغاء تحويل المكالمات لجميع الشركات.

كود الغاء تحويل المكالمات

عملت جميع شركات الاتصالات في مصر على تطوير خدماتها، وتحسين تجربة الاتصالات التي يتلقاها عملائها. ولذلك قامت بتخصيص العديد من الأكواد المُخصصة للاشتراك في الخدمات، أو إلغاء الاشتراك بها. ومن بين هذه الأكواد، كود الغاء تحويل المكالمات.

خطوات الغاء تحويل المكالمات

  • لالغاء تحويل المكالمات اتصل على الكود #002#
  • حيث تقوم بكتابة الكود من اليسار إلى اليمين بالطريقة الصحيحة وتقوم بالاتصال به
  • ستصلك رسالة تؤكد إلغاء هذه الخدمة على خطك.

هذه الطريقة متاحة على خطوط جميع خطوط شركة فودافون واتصالات وأورانج و We. قمن الممكن أن تكون قد اشتركت في خدمة تحويل المكالمات عن طريق الخطأ، لكنك الآن تعرف طريقة الإلغاء. وبإمكانك إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة، فقط باستخدام هاتفك المحمول دون الحاجة إلى أن تذهب إلى أحد فروع الشركة.

الغاء تحويل المكالمات بواسطة خدمة العملاء

لكل شركة من شركات الاتصالات في مصر العديد من الارقام الخاصة بخدمة العملاء إلى جانب رقم موحد لخدمة العملاء للتسهيل على عملائ الشركات بالتواصل معها. ويمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة التابع لها من أجل  طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة العملاء في الغاء تحويل المكالمات، وذلك، في حال لم تتمكن من إلغائها باستخدام الكود السابق ذكره.

أرقام خدمة العملاء لشركات الاتصالات في مصر

  • رقم خدمة عملاء شركة فودافون 888 من أي خط فودافون، أو 16888 من أي خط أرضي.
  • رقم خدمة عملاء شركة اتصالات 333 من أي خط اتصالات أو 0235346333 من أي خط أرضي أو 01111234333 من أي شبكة محمول أخرى.
  • رقم خدمة عملاء شركة أورانج، أو المعروفة بشركة موبينيل سابقًا 110 من أي خط أورانج أو 16110 من أي خط أرضي.

يمكنك الاتصال على رقم خدمة العمل الخاص بالشبكة المشترك بها خطك، وسيتولى ممثل خدمة العملاء  الذي سوف يتواصل معك حل هذه المشكلة، والغاء تحويل المكالمات على الخط الخاص بك، في حال لم تتمكن من إلغائها من خلال الكود السابق.

مواضيع تتعلق بـ : الغاء تحويل المكالمات لجميع خطوط الاتصالات المصرية:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى