الغاء خدمات فودافون مصر بكود واحد

يمكن لعملاء شبكة فودافون مصر الغاء خدمات فودافون بالكامل بواسطة كود موحد مختصر وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لالغاء كافة خدمات فودافون حيث طرحت شركة فودافون مصر كود مختصر موحد لغلغاء جميع خدماتها، ويمكنك التعرف على هذا الكود بواسطة متابعة المقال التالي.

الغاء خدمات فودافون بكود واحد مختصر

يمكنك لعملاء فودافون الغاء خدمات فودافون بكود واحد مختصر بواسطة الخطوات التالية:

  • الاتصال على الكود المخصر #010* حيث عند الاتصال بهذا الكود سوف تظهر لك مجموعة من التعليمات المكتوبة.
  • اختر من بينها الخدمة التي ترغب في الغائها واختر كلمة الغاء
  • ستجد أن هذه الخدمة قد تم الغاء تفعيلها على الخط الخاص بك وستصلك رسالة بذلك.

كذلك توفر شركة فودافون مصر كودًا مخصرًا مخصص لإلغاء كل خدمة على حدة، ولاستخدام هذه الأكواد عليك أن تتعرف أولاً على الكود الخاص بالخدمة التي ترغب في الغائها ، وفيما يلي سنذكر لك بعض الأكواد المخصصة لالغاء بعض الخدمات.

الغاء خدمات فودافون الإخبارية بكود واحد مختصر

يمكن للعملاء الغاء خدمة الرسائل الإخبارية تحت مسمى رسائل المصري اليوم الإخبارية من خلال الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز stop MP”” إلى الرقم 9999
  • كما يمكن أيضًا لعملاء فودافون إلغاء الرسائل الرياضية تحت مسمى رسائل المصري اليوم الرياضية عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “stop MS” إلى الرقم 9999 أيضًا.
  • كذلك يمكن للعملاء إلغاء الرسائل الإخبارية من الهاتف تحت مسمى رسائل الأهرام من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “stop ahram” إلى الرقم 9999
  • كما يمكن إلغاء الرسائل الإخبارية الخاصة باليوم السابع عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “stop y71” إلى الرقم 9999 أيضًا.
  • كما يكمن إلغاء خدمة الكول تون من خلال الاتصال على الكود #055* ، ويمكن إلغاء خدمة فودافون كاش من خلال زيارة أقرب فرع من فروع شركة فودافون .

الغاء جميع خدمات فودافون من خلال التواصل بخدمة العملاء

توفر شبكة فودافون مصر لعملائها فريق مميز من الكوادر البشرية المؤهلة وذلك لتقديم أفضل خدمة عملاء ، ويمكن لعملاء فودافون التواصل مباشرة مع هذا الفريق المتميز من خلال الاتصال على الرقم 888 ، أو استخدام خدمة الدردشة المباشرة المتاحة للعملاء عبر الموقع الإليكتروني لشركة فودافون مصر .

مواضيع تتعلق بـ : الغاء خدمات فودافون مصر بكود واحد:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى