طريقة الغاء خدمات فودافون 2727

الغاء خدمات فودافون 2727

قامت شركة فوادفون مصر بطرح طريقة الغاء خدمات فودافون 2727 بحيث تكون كيفية إلغائها بسيطة وسريعة تسهيلاً على عملاء شركة فودافون، دون اتخاذ أي إجراءات معقدة، وإذا كنت أحد مشتركي خدمة 2727، فبالتأكيد أنت تعرف جيدا أن خدمة 2727 هي عبارة عن مسابقة تحتوي على أسئلة فنية تُرسل يوميًا في صورة رسائل نصية قصيرة إلى خطك. وفي مقابل الإجابة التي تقوم بإرسالها ينضم العميل إلى السحب على مجموعة كبيرة من الجوائز.

وفي حال كنت مللت من الاشتراك في هذه الخدمة أو تريد الغاء خدمات فودافون 2727 لأي سبب من الأسباب فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة عن طريق الخطوات التي سوف نقوم بذكرها في السطور التالية

طريقة الغاء خدمات فودافون 2727

للقيام بإلغاء خدمة 2727 كل ما عليك هو القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “STOP” أو “وقف” إلى رقم المسابقة وهو 2727، وسوف توصل لك رسالة نصية قصيرة من شركة فودافون تؤكد لك إلغاء تفعيل خدمة “مصر تحب” أو المعروفة بخدمة 2727.

أما في حالة لم تنجح معك الطريقة السابقة، فيمكنك طلب المساعدة من أحد ممثلي فريق خدمة عملاء فودافون، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء فودافون مصر وهو 999، ومن ثمّ الضغط على الرقم “0”، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة عملاء فودافون مصر ويتولى مساعدتك على الفور.

وتعمل شركة فودافون بشكل مستمر لتحقيق رؤيتها في توفير أفضل خدمات الاتصالات المتطورة التي تواكب أحدث التطورات التكنولوجية في العالم، والتي تقدمها للأفراد والشركات على حد سواء. وتضم شركة فودافون مصر مجموعة كبيرة من الكوادر الوظيفية المتمكنة، حيث يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تقديم خدمات الاتصالات. وتوفر الشركة العديد من الخدمات لأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة بالإضافة إلى أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق.

وتشمل الخدمات طرح العديد من الباقات لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع ليختار كل عميل الباقة التي تناسبه. وتشارك الشركة في العديد من الفعاليات المجتمعية داخل مصر وخارجها. لذا، فهي تتمتع بقاعدة كبيرة من العملاء سواء من الأفراد أو المؤسسات أو الشركات داخل مصر.

مواضيع تتعلق بـ : طريقة الغاء خدمات فودافون 2727:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى