طريقة عمل مزيل مناكير

مزيل مناكير

مزيل مناكير أو مزيل طلاء الأظافر الكيميائي يكون قاسي بشكل كبير في الكثير من الأحيان على الأظافر وقد يُسبب لها في أوقات كثيرة ضرر خاصة من يعاني من حساسية ومن يعاني من مشاكل في أصابع اليد، ويُعرف مزيل الأظافر الكيميائي باسم الأسيتون ، ولهذا يُفضل الناس استخدام وصفات طبيعية أو بعض الأشياء التي نستخدمها في حياتنا من أجل إزالة طلاء الأظافر بشكل طبيعي، وذلك لأنها تُحافظ على قوة الأظافر وتُزيد من اللمعان والأهم أنها لا تُسبب بها الأضرار التي يُسببها مزيل مناكير الكيميائي ، ونتعرف على أبرز هذه الطرق في المقال التالي عبر موقعنا نبذة.

مزيل مناكير الطبيعي

مزيل مناكير الطبيعي يكون عبارة عن بعض الوصفات والصيغ الطبيعية الأكثر أهمية التي نستخدمها في الحياة بشكل عام، وهناك وصفات عبارة عن عنصر واحد أو أكثر، أول هذه الوصفات هي العطر ، نعم العطر يُعتبر من طرق ازالة المناكير السهلة للغاية والبسيطة والتي تلجأ إليها الكثير من السيدات، حيث نضع كمية قليلة من العطر على الأظافر ثم يتم مسحها بقوة بقطعة من القطن أكثر من مرة حتى يتم إزالتها بشكل كامل.

وصفة الليمون والخل: عبارة عن وصفة من أجل ازالة مناكير الاظافر بكل سهولة، وهي وصفة من الوصفات الشائعة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ويكون استخدام الوصفة من خلال عصر ليمونة واحدة وخلط معها كمية قليلة من الحل، ثم غمر الأظافر في هذا الخليط حتى بعض الدقائق ويتم مسحه بهذا الشكل بكل سهولة من خلال استخدام قطعة من القطن، وهناك وصفة أخرى شائعة وهي وصفة بخاخات الشعر: وهي من الطرق المضمونة في ازالة المناكير بسهولة، خاصة أنها تحتوي على نفس المواد التي يحتوي عليها مزيل مناكير الكيميائي الأسيتون.

وصفة النبيذ: الكحول أو النبيذ هو من الوصفات التي تُطهر الجروح ويعتبر مزيل مناكير شائع للغاية في الوقت الحالي، حيث يتم وضع القليل من الكحول على قطعة صغيرة من القطن ومسح بها الأظافر بشكل قوي حتى يزول بشكل كامل من على الأظافر، ومن الوصفات الجيدة والشائعة في ازالة المناكير بسهولة هي وصفة مناكير نفسه: وهي عبارة عن وصفة من أسهل طرق ازالة الأظافر عن طريق طلائها على الطلاء القديم ثم يتم مسحها بشكل سريع قبل أن تجف ويصبح الأمر أصعب من قبل في ازالة مناكير الأظافر.

وصفة مزيل العرق: عي وصفة تُستخدم من خلال رش مزيل العرق على الأظافر ثم  يتم مسحه بشكل قوي من خلال قطعة صغيرة من القطن حتى يزول بشكل كامل، وصفة الليمون والماء الساخن: هي وصفة لازالة مناكير الاظافر من الوصفات المميزة للغاية، ويتم خلط البعض من الليمون مع الماء الساخن لنقع الأظافر بها وقبل أن تجف يتم مسحها بقطعة من القطن بشكل جيد، وإن لم يحدث الأمر من أول مرة يمكن الاستمرار حتى يزول بشكل كامل.

وصفة معجون الأسنان: طريقة سهلة لازالة مناكير الاظافر من خلال وضع كمية من معجون الأسنان فوق هذا المناكير، ثم يتم مسحه بشكل سريع قبل أن يجف من خلال قطعة من القطن، بينما الوصفة الأخيرة في مقالنا حول مزيل مناكير الطبيعي هي وصفة الماء الساخن ، وهي من أسهل الوصفات التي تُستخدم في ازالة طلاء الأظافر ، واستخدام الوصفة من خلال نقع الأظافر في الماء الساخن لبعض الوقت ثم إزالة مناكير الاظافر بشكل سهل للغاية.

يمكنكم التعرف على المزيد من طرق تحضير مزيل مناكير الطبيعي من خلال موقعنا نبذة كما أوضحنا لكم بعض الطرق في هذا المقال التالي.

تابعمعنى كلمة جرار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة