عبارات قويه عن الحب

عبارات قويه عن الحب

عبارات قويه عن الحب نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، وهي عبارات راقية بكلمات جميله تصف هذا الشعور الرائع الناتج عن الحب ، فإن الحب هو أجمل المشاعر الإنسانية من حيث الصدق والطهارة والنُبل، والمقصود هو الحب الحقيقي الصادق بين الناس جميعاً ليس فقط بين الأحباء، فإن قلب الإنسان يُعرف بالحصن المنيع الذي لا يقدر أحد على اقتحامه أو الاقتراب منه دون أن يسمح صاحب هذا القلب ويستسلم لهذا الحب الجميل، وما أجمل أن تُحب شخص صادق مثلك في هذا الحب، ويُفضل البعض أن يُرسل عبارات قويه عن الحب للحبيب عسى أن يلين قلبه وعقله ويخضع لهذا الحب الجميل.

وإن كانت تلك العبارات هي نقطة في بحر ما يُمكن عمله لأجل الحصول على الحب، لكن إن كانت عبارات قويه عن الحب قد تنال إعجاب الحبيب بنسبة كبيرة ويخضع لهذا الحب ويستسلم للشعور بطعم الحب المختلف عن أي شيء آخر، فإن البعض من الأحباء يكون دليل قلبه بسيط وهي مجموعة من الكلمات الجميلة الراقية التي تعجبه، بينما البعض الآخر يحتاج إلى الفعل، وبجانب عبارات قويه عن الحب يُمكن إرسالها إلى الحبيب، يُمكن فعل أمور تلفت انتباه هذا الشخص نحوك لكي يجعلك تدخل قلبه ويركز عقله عليك، فإن فعل ذلك فقد نجحت في نيل حبه بالفعل.

عبارات قويه عن الحب

عبارات قويه عن الحب: بدأ الحب بيننا حين رأيتك في المرة الأولى، أصبحت خيالاً في عقلي وظللت أنظر في الصورة، التي رسمها قلبي إليك وأصبحت أحب ما يُمكنني النظر إليه، لماذا هذا القدر من الصعوبة في الوصول إليك، لماذا أنت دائماً ما يشغل بالي ويشغل عقلي وأقبل عليك، على التفكير بك على الحب لك، فأنا لم أعرفك من قبل ولم تكن بهذا القدر بجانبي، الآن آمنت بما قال أصدقائي وما سمعت من قبل بأن الحب يأتي بالصورة، إنه في أوقات كثيرة يكون من النظرة الأولى، إنه الحب بينك وبينك فقد أصبح في غاية الخطورة، أصبحت لا ارى غيرك ولا أريد أن أحب مجدداً، فقد وجدت ضالتي وأصبحت حبي وإن ام تُحبني.

عشت في زمناً قالوا أن الفرح به مُستحيل، قالوا أن الحب به أصبح شيئاً كبير، وأن المعاناة والصعاب آتيه نحوك لا محالة، وأن تحصل على قلب شخص يُحب بصدق هو استحالة، ورغم ذلك أريد العيش وأريد أن أحب شخصاً وإن كنت سأُجرح، لماذا كل هذا اليأس فمن الممكن أفرح، إن كان الإنسان قادر فربما أحصل على حب شخص في هذا الزمان نادر، شخص وفياً وشخص عطوفاً، شخص يُحب بصدق ويتمنى أن يجد حبه مثلي تماماً، سأظل أبحث وإن جُرحت مرة واثنين وعشرة، سأظل أبحث عن هذا الشخص حتى أجده، وإن لم يحدث سوف اقتنع، بأن الحب في هذا الزمان ممنوع.

عبارات قويه عن الحب هذه خاصة بموقعنا نبذة ولا يُسمح بنقلها دون ذكر المصدر

قصيدة عن الحب

حبيب ليس يعدله حبيب

وما لسواه في قلبي نصيب

حبيب غاب عن بصري وشخصي

ولكن عن فؤادي لا يغيب

يا غائباً عن عيوني وأنت ماء السّواد

ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

يا طائراً في سمائي وسائراً في وِهادي

يُمكنكم التعرف على المزيد من عبارات عن الحب من خلال موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في فقرات المقال التالي على أجمل عبارات قويه عن الحب.

تابعمعنى اسم ايمان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة