عبارات مواليد بنات

عبارات مواليد بنات نُقدمها لكم ولكل مُحبي ومتابعي موقعنا نبذة في المقال التالي، فهي عبارات يتم استخدامها لأجل المباركة والتهنئة والاحتفال بقدوم مولودة جديدة في العائلة، وهي شيء بسيط من الأجواء السعيدة والفرحة الكبيرة العارمة التي تكون سيدة الموقف في ذلك الوقت، حيث يتوق الأم والأب والأهل بشكل عام من أجل رؤية المولود الجديد سواء كانت فتاة أو صبي، فهو الطفل الذي تم انتظاره تسعة أشهر لأجل رؤية منه ابتسامة واحدة جميلة وابتسامات كثيرة تملأ الحياة على الأهل والمُحبين وكل الأقارب والأصحاب بالسعادة والفرح والهنا في كل وقت.

خاصة من يُعاني وينتظر وقت طويل لأجل الحصول على طفل سواء كان ذكر أو انثى، فإن الفرحة لديه في ذلك الوقت تكون كبيرة جداً، وأقل الأشياء تُسعده سواء كانت عبارات مواليد بنات أو أي كلام آخر جميل مهما كانت الكلمات قليلة فيه، حيث قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم بسم الله الرحمن الرحيم “الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلا” صدق الله العظيم، وهذا يُبين القدر الكبير لهذه النعمة عند الله عز وجل وفي قلب كل إنسان، والآن نتعرف على مجموعة من أجمل عبارات مواليد بنات يُمكن تهنئة الجميع بها.

عبارات مواليد بنات

عبارات مواليد بنات: بكل القدر من السعادة وكل القدر من الفرح ومن البهجة والسرور، أهنئكم بعبارات جميلة بسيطة وإن كانت قليلة لوصف ما في هذا الوقت القدر الكبير من الفرحة العارمة في قلوب الجميع، أتمنى من الله عز وجل أن يوفقكم في الدنيا وفي الآخرة، ويجعل هذه الطفلة سبب سعادتكم في الدنيا والآخرة، وأن تكون حياتكم بهذه الطفلة كلها سعادة ومناسبات سارة وسعيدة، وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم كما أسعدكم بقدوم هذه الطفلة في الدنيا أن لا يوجع قلوبكم عليها أبداً، وأن تكبر وتتزوج من خير الرجال الصالحين وتسعد معه، وأن تكون دائماً بجانبكم وأن لا يُفرق الله بينكم إلى يوم الدين، اللهم آمين يارب العالمين.

  1. السعادة بقلبي مالها اليوم سعه، وما بقى فيني من الصبر صبر، أبزيل الكدر والهم والأقنعة وانحني لربي واشكره أعظم شكر وارسم الفرحة وأنسى الحزن ومدمعه، وأبشركم بولادة (إسم المولود) يا أغلى البشر.
  2. يتشرف (إسم المولود) أن يزف إليكم البشرى بقدومه ومشاركة والديه سعادتهم لذا أدعوا الله أن يجعله من الذرية الصالحة وأن يقر عين والديه به.
  3. ولد عريس مثل القمر .. جاني اليوم أحلى بشر .. عروسة مثل القمر .. سبحان ربي اللي أمر .. وأعطاني هدية العمر.
  4. أعلن فرحتي بأحلى خبر وأبشركم بقدوم أغلى البشر .. وصول مولودتي الجديدة الله يحفظها لي من كل خطر.
  5. مبروك ويتربى بعزكم ويجعله قدم السعد عليكم وإن شاء الله ما يخيب ظنكم ويبارك فيه ويسعدكم.
  6. بشرى لنا .. نلنا المنى .. زال العنا .. وأتى الهنا .. يا نفس طيبي بالمولود .. يا نفس قري أعينا.
  7. الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقت ب (إسم المولود) ولله الحمد من قبل ومن بعد.
  8. يا أغلى الناس والغاليين مبروك عليكم أحلى الحلوين الله يديمه لكم يا رب ويجعل دربه اليقين.
  9. ألف مبروك للحلوين بقدوم أغلى الغاليين الله يبارك فيه ويعين، كل من تعب من أجله أمين.
  10. يا أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود هَلّ بوسط الخلايق.

يُمكنكم التعرف على المزيد من العبارات الراقية والجميلة عن التهنئة عبر موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في فقرات المقال التالي على أجمل عبارات مواليد بنات.

تابعتردد قناة ريال مدريد

مواضيع تتعلق بـ : عبارات مواليد بنات:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى