كروت معايدة وكلام جميل

كروت معايدة وكلام جميل عن السنة الجديدة لا شك أن الكثير من الناس يبحث عنه عبر الإنترنت، لأجل إرسال هذا الكلام وهذه الكروت احتفالاً بالعام الجديد لكل من نحبهم سواء عبر تطبيقات المراسلات النصية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكل منهم يريد كلام راقي وجميل سواء بـ صور العام الجديد أو كلام عن العام الجديد ، فإن رأس السنة الميلادية تكون وقت احتفال للكثير من الناس بإرسال الكروت والكلام الجميل للأحباب والأقارب وكل الأشخاص المهمين في حياتنا، ومشاركة الصور والكلام عبر موقع فيس بوك و موقع تويتر وغيرهم من المواقع التي يتصفحها الناس بشكل يومي.

فإن الناس يودعون عاماً مضى به الكثير من الأحداث ما بين الألم وبين المناسبات السعيدة، ويأمل كل منهم أن يكون العام الجديد به أحداث سعيدة وسارة على الجميع، ويودع الناس عاماً قديم ويستقبلون عاماً جديد به الكثير من الأمل والتفاؤل والإصرار على تحقيق الكثير من الأمور في الحياة، وأن يكون هذا العام الجديد به مستقبل زاهراً بالعطاء وأيام بها أفراح ومسرات، وكل عام والجميع بألف خير ويكون عام جديد به أحداث سعيدة على الجميع بأمر الله تعالى، ونتعرف في هذا المقال من خلال موقعنا نبذة على أجمل كروت معايدة و أجمل كلام عن العام الجديد.

كروت معايدة وكلام جميل

كروت معايدة وكلام جميل: مضى عام وآتى العام الجديد، نترقب به كل جديد وكل ما هو جميلاً وفريد، نتمنى أن تبتعد كل الصعاب وأن يقترب الفرح منا، أن يُزيح الله عنا كل الهموم والغموم وتأتينا الأخبار السارة من المقسوم لنا ومما قدر الله لنا، نأمل أن تكون الحياة أفضل وأن يكون كل صعب يسير، نأمل أن تبتعد عنا الصعاب وأن يكون في حياتنا كل شيء جميل، أن تكون حياتنا بها سعادة وحب ويسر، أن نبقى مع من نُحب وأن لا يرحل عنا أو نرحل عنه، أن تكون السعادة في حياتنا طريقاً، وأن يكون الفرح في دروبنا صديقاً، وأن لا يكون الحزن في قصصنا ضيفاً.

جميل أن تُحب شخص وتحتفل معه بعاماً جديد، عاماً تتمنى أن يجعله الله عاماً سعيد، عاماً من الأحداث الجميلة والسارة يكون فريد، عاماً عامراً بحب الناس وبالسعادة بالقدر الكبير السعيد، ومن أجل أن يُصلح الله حالنا لابد أن نُصلح من أنفسنا، أن نكون أفضل ونساعد غيرنا، أن نُحب كل الناس وإليهم تنظر عيننا، ما أجمل أن نكون في صدق مع النفس ومع كل من يُحبنا، كل عام وكل شخص أعرفه أو لا أعرفه بخير وفي سعادة وفرح وهنا.

  1. ومضى العام وجاء عام جديد وها أنا أحتفل مع الوحدة والأطياف والذكريات فقط رسالة اطمئنان:أنت بخير عيدا لا احتضن فيه يداك ولا أعانق عيناك لن أتذوق جماله ولن يكن في قائمة أعيادي.
  2. أنقلُ حبّي لكي من عام إلى عام أنقل صوتك ورائحتك ورسائلك ورقم هاتفك وصندوق بريدك وأعلّقها في خزانة العام الجديد وأمنحك تذكرة إقامة دائمة في قلبي.
  3. بين عام مغادر و عام جديد يغيّر الله الأحوال من حال إلى حال ف يارب بشّرنا بما يسّرنا وأدفع عنا ما يضرّنا وغيّر أحوالنا إلى أحسن حال.
  4. ياصاحبي مع مطلع العام الجديد اقطف من ورود الغلا مالاق لك وهذا صدى صوتي ينادي من بعيد مشتاق لك مشتاق لك.
  5. كل دقيقه و كل يوم و كل عام و أنت قربك عيد و مواصلك عيد ليش اطولها و أكثر بالكلام انا كل ليله احبك من جديد.
  6. ومع قرب نهاية العام الحالي، حاول أن تتخلص من أي شيء لا يستحق الانتقال معك للعام الجديد.
  7. في العام الجديد كل عام وانا أميرة كل عام وانا بخير كل عام والكذب خيبة كل عام والهم غير.
  8. عام جديد، عام سعيد، عمر مديد، للكل والجميع وكل عام وأنتم ومن أحببتم بخير.
  9. كتاب جديد و صفحة جديدة لأدون أول أوراق العمر لهذا العام كل عام وأنا بخير.
  10. مامن جديد و يا حبيبي تطمّن إنت حبيب السنه و الشتا و العام الجديد.

يمكنكم التعرف على المزيد من كلام عن العام الجديد عبر موقعنا نبذة ، كما تعرفنا في المقال التالي على أجمل كروت معايدة.

تابع: كل عام وانتي حبيبتي.

مواضيع تتعلق بـ : كروت معايدة وكلام جميل:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى