كلام حب مصري

كلام حب مصري

كلام حب مصري بعبارات راقية وجميلة نتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، وهو كلام مؤثر نجد الناس يبحثون عنه عبر الإنترنت من أجل نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل موقع فيس بوك و موقع تويتر ، وغيرهم من المواقع التي يمتلك الناس حسابات عليها ويدخلونها بشكل مستمر من أجل تحديث الحالة الخاصة بهم، فإن الحديث عن الحب قد كُثر وأصبح في وقتنا الحالي أمر أساسي في الحياة، فإن الحب يجمع بين الأصدقاء بين الأهل والأحباب وبين كل المُقربين بشكل عام، ولهذا يحتاج الناس التعبير بكلمات جميلة عن هذا الشعور الرائع.

خاصة أن الحب بقدر ما هو مؤلم حين الفراق لكنه جميل ويُشعر الشخص بأنه مختلف، وحسب ما قيل من العشاق فإن الحياة قبل الحب تختلف تماماً عن الحياة بعد الحب، وأن الحياة بعد الحب تختلف تماماً عن الحياة حين الزواج أو الفراق، فإن الفراق مهما كان به من ألم يجعل العاشق يعرف الكثير عن الدنيا ويأخذ منحنى جديد مختلف، وخاب وخسر كل من جعله الفراق غير قادر على استكمال حياته من جديد، وقبل أن نتعرف على مجموعة من أجمل كلام حب مصري ، نوضح لكم أن الحب الحقيقي يختلف عن أي حب آخر، ومن لم يقم بتجربة هذا الحب لم يُحب من قبل في حياته.

كلام حب مصري

كلام حب مصري: الحب الحقيقي انك تحب شخص بسيط لا يملك المال أو الجاه، لأنه في كل الأحوال مش هيسيبك لو أصبح أغنى أو إن كان عاوز منك حاجه ومحققتهاش ليه، حاول دايماً تدور على الشخص المناسب وتختار الشخص الأصيل، رغم معرفتك أن الحب كتير جميل، لكن في نوع من الأشخاص بيحبوا عشان المصلحة وعشان يكون ليهم دور في حياتك، في نوع من الأشخاص مهما كان بيملك دايماً بيدور على المزيد، على أنه يكون الشخص الفريد ومفيش حد زيه، شخصيات غريبة ومختلفة عن غيرها، ورغم وجود منها كتير لكنها شخصيات متلونة في التعامل مع الناس وغير معروفة.

مر عليا الكثير من الناس ممن عاشوا تجربة الحب، منهم من قال أن الحب جميل، ومنهم من قال أن الحب مُخيف وخطير، لا تأمن غدر الحبيب ولا تعرف أين النصيب، ورغم ذلك تُحب وتجول وتريد، تُحاول أن تعطي لنفسك خبراً سعيد، وتكون دائماً القادر المجيد والمجد لله وحده، فإن كانت هناك نصيحة أجمع عليها العشاق، فهي تجربة الحب، فهو ليس دائماً مؤلم وليس دائماً فريد، يُمكن أن يبتسم لك وتبتسم لك الحياة وممكن أن تخيب، لكنك في النهاية سوف تتعلم دائماً كيف تكون حبيب وعاشق مهما كان الألم في الحب.

  1. حينَ لا نعلم كيفَ نحمي من نحبّهم من أيّ ألمٍ أو همّ أو حزن .. نستودعهم للرحمن ليحفظهم ومن كلّ شرّ يحميهم .. ويجعل السّعادة مستقرّ قلوبهم ويكون لهم عوناً ويأخذ بأيديهم

  2. يارب إن كان ما بقلبي حبا لا ينتهي و عشقا لا يقاس فإحفظني لها … و إن كان غير ذلك فخذني إليك كي لا أُذيقها ألم وجودي معها.

  3. لَأّ تّبِخَلَوِ بِأَّسعٌأّدِ مَنِ تّحٌبِوِنِ فِّګلَ أّلَأشٍيِّأّء تّتّلَأّشٍى َّسريِّعٌأًّ مَنِ أّلَذّأّګرةّ أّلَأّ َّسعٌأّدِةّ أّهِدِيِّتّهِأّ مَنِ تّحٌبِ َّسيِّتّذّګرهِأّ لَګ طّوِيِّلَأًّ.

  4. الجمال لا يكون بامتلاكك وجها جميلا بل يكون بإمتلاكك عقلا جميلا و قلبا جميلا و روحا جميلة.

  5. أن تكون حبيبها .. يعني أن تكن أبويها وقتما تخطئ ! صديقها وقتما تلهو ! معلمها وقتما تفكر.

  6. ربِيّ ٱجمَعّ كل آلعَآشقِين بِحَلآلك . .وَ هبّ لهُم أطفَآلاً صِغآراً ،يرُونَ فِيّ آعِينهُم ثمَرة عِشقهم.

  7. إنت وحدك في عيوني أجمل وأحلى ملاك.. إنت مهما خيروني.. مستحيل أعشق سواك.

  8. مآ دمتُ بِرِفقَتِكْ لآ تُهِمُنِيْ قُيودُ الكَونِ أجمَعْ ….??فَقَيديْ بِكْ.. أجملْ مِنْ حريَّتِيْ بِدونِكْ.

  9. من المُمكِن أن تَشعُر بأنّك أسعَدُ إنسانٍ فِي الكَونِ لمُجرّد سَماعِكَ لِضَحكةِ مَن تُحب.

  10. مش مهم انك بعيدة, المهم انك بخير.. والأهم انك حياتي ..وانك الأولى والأخيرة.

ذكرنا لكم في هذا المقال أجمل كلام حب مصري ، ويمكنكم التعرف على المزيد من عبارات عن الحب عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى كلمة جرار

مواضيع تتعلق بـ : كلام حب مصري:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى