كلمات تركية مترجمة

كلمات تركية مترجمة

كلمات تركية مترجمة عربي وبجانبها المعنى التركي بنفس اللغة، نتعرف عليها في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، وهي مجموعة كلمات جميلة عن الحب مترجمة من اللغة التركية إلى اللغة العربية ، خاصة أن اللغة التركية هي واحدة من أشهر لغات العالم ويتم تداول كلام باللغة التركية بين الكثير من الناس سواء في المجتمعات الأوروبية أو العربية، وفي الفترة الأخيرة نجد العديد يشاهدون برامج ومسلسلات باللغة التركية التي تحمل معاني حب ورومانسية كبيرة، وربما نُلاحظ أن بعض هذه المسلسلات التركية هي مسلسلات درامية جميلة ومُلفته للنظر بشكل كبير.

ولهذا يستمتع بها الجميع في المجتمع العربية وبمشاهدة كل ما بها من عاطفة وحب ورومانسية راقية بشكل كبير، بجانب التماسك الأسري في هذه المسلسلات والذي يبحث عنه الناس في المجتمع العربي وفي العالم أجمع خلال الوقت الحالي، وفي سياق هذا الأمر سوف نتعرف في المقال على أجمل كلمات تركية مترجمة وهي كلمات حب وعشق يُمكن نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل موقع فيس بوك و موقع تويتر وغيرهم من المواقع الكبرى، ويُمكن مشاركتها مع الأحباء فإنها سوف تعاني قيمة كبيرة لهم خاصة إن كانوا يتابعون المسلسلات التركية.

كلمات تركية مترجمة

قبل أن نتعرف على كلمات تركية حب مترجمة باللغة التركية بجانبها اللغة العربية، نوضح لكم أنه يُمكن من خلال كتابة ترجمة عبر موقع البحث جوجل أن يتم ترجمة كل الحديث إلى اللغة التركية، مثل كلام عن الحب باللغة العربية وغيره، وهذه أبرز الكلمات الجميلة عن الحب التي نوضحها لكم عبر موقعنا نبذة:

كلمات عن الحب: كم أحببت هذا الشعور، كما تغيرت حياتي وكأن رأسي أصبح يدور، الحب هو من غير كل هذا وأدخل في قلبي كل السرور، حذرني منه البعض وغيرهم قالوا أنه خطيراً وكسور، والجرح منه يجلب دماراً وانهيار، لكنه دائماً يعطي للحبيب والعاشق الاختيار، من وجهة فهو جميل مهما كان به من جرحاً ومهما كان خطير، فإنه يبقى شيء جدير، بأن نعيشه وأن نغوص في ما به من مشاعر رقيقة وتعبيرات دقيقة، ومن تختار من تُحب بدقة سوف تكون للسعادة رفيقة، ويبقى الأمل والتفاؤل هو أمراً جميل في الحب، فإنه يجعل المشاعر تخرج والتعبير بها يزيد، وهي تُلين قلب العاشق دائماً حتى وإن كان حديد.

  1. İnsanlar sana tevazu ve takdir duygusu ve yaklaşık sorumlu duyuyorum .. insanların çıkarları hakkında sormak الناس تسأل للمصالح عن الناس .. وأنا سؤالي عنك حب وتقدير وإحساس.

  2. Maha Silk bana cevap vermeye tek benim cevap gözlerinizin her biliyorum إذا سألتك ولم تجيبني سأعرف الإجابة من عينيك.

  3. Soluk Glak Damarlarımda ölürse emin nabız Mani yerden اذا تلاشى غلاك ومات نبضك في عروقي تأكد ماني فوق الأرض.

  4. Unutma unutulan lar unutanları asla unutma zlar تذكري دائما أن المنسيون لا ينسون من نسيهم.

  5. Adını dilimde hep anacağım billah أقسم لك أنني أردد اسمك دائما على لساني.

  6. Seni umutlarıma ektim onlarla düşeceğim زرعتك مع آمالي و اسقط إذا سقط.

  7. Ne bugün ne yarın unutmayacağım vala أقسم لا أنساك ولا غدا و لا اليوم.

  8. Geri döname vermeden ışık لا تعودي لي و لا تعطيني أي بصيص أمل.

  9. Yokluğun zoruma gidecek benim benim يصعب علي أن أعيش بدونك.

  10. Ve sen gidiyorsun ben sana aşıK بينما انت تغادرين و أنا أعشقك.

  11. Seni herşeyinle arayacağım سأبحث عنك وعن كل شيء فيكي.

  12. Ben kendi kendime aklım karışık اختلطت علي الأمور عقلي.

  13. Ve ben seni yarın seveceğim سأحبك في المستقبل أنا أيضا.

  14. Gezdiğimiz yerler soracak seni سيسأل عنك كل مكان زرناه.

  15. Elini tenini kısık sesini بشرتك و يدك و صوتك الهامس.

كما تعرفنا في المقال التالي على أبرز كلمات تركية مترجمة و كلمات عن الحب جميلة ، يمكنكم التعرف على المزيد عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم نبراس وصفاته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة