كلمات حزينه جدا تبكي

كلمات حزينه جدا تبكي

كلمات حزينه جدا تبكي نتعرف عليها في هذا المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، خاصة أن الحزن هو هذا الشعور الذي يعتلي الشخص حين تُصيبه المشاكل في حياته أو يُعاني من بعض الصعاب في الدنيا، أو يكون الحزن ناتج من فقدان شخص عزيز عليك وهذه أصعب لحظات الحزن، خاصة إن توفى هذا الشخص فأنت لست بقادر على إعادته من جديد للحياة فهي إرادة الله عز وجل، كما يُصيب الحزن الشخص الذي يحلم بتحقيق شيء في حياته أو يعمل من أجل هذا الشيء، وفي النهاية يفشل به أو يكون غير قادر على تحقيقه وهذا نوع آخر من الحزن في حياة الأشخاص.

أيضاً يُصاب الناس بالحزن حين اليأس من كثرة المحاولة لأجل تحسين مستوى المعيشة أو لأجل تحقيق حلم ما، وحين يشعر الشخص بالحزن قد يكون ناتج من فقدان أيام جميلة في حياته، أو فقدان شخص كثيراً ما تسبب في سعادته، ويتمنى الشخص أن يُعيد هذه الأيام من جديد أو هذا الشخص إلى حياته من جديد، ويأمل لو يكون قادر على عيش هذه الأيام مرة أخرى، ومن أصعب لحظات الحزن أن يفقد الشخص حبيب أو صديق أو قريب أو شخص يحبه في حياته بشكل عام، وفي هذا المقال نتعرف على أبرز كلمات حزينه جدا تبكي بعبارات راقية وجميلة.

كلمات حزينه جدا تبكي

كلمات حزينه جدا تبكي عن الوحدة: أصبحت وحيد.. أصبحت الوحدة هي داري هي أسراري هي جرحي هي ناري، كما أتمنى عودة أيام وليالي، كنت بها أصمت وأداري كل فرحاً حتى لا يحسدوني عليه، مر الزمن وقتل الجرح سعادتي وتركني الحب، هل أغضبته، هل أزعجته، كلها إجابات أتمنى أن أحصل عليها يا حب، أتمنى أن تجد لي كلمات مناسبة لمداواة جرحي وأن تثبت لي أنني السبب، تجمع مع الدنيا ومع الزمن، واختلف كلمات للعتاب والندم، أخبرني أنني السبب، أنني من كنت للسعادة ندم، أنني من كنت مُزعج، لن أسامحك مهما طال الزمن.

كلمات حزينه جدا تبكي عن الفراق: اشتقت لأيام جميلة، أيام كانت سعادتي كثيراً، أياماً وصفتها باسم الجليلة، أحببت يوماً أن تكون بجانبي، أن تكون بقربي تداوي جرحي وتهتم لأمري، مر الزمن مهما يمر، ولا زلت أذكر كل ما مر من عمري، كل ما كانت الحياة تبتسم لي وأقول في نفسي، هذا لم يدوم، لابد من فيوماً ستأتي هموم، لكني لم أعتقد أن هذا كان سيكون الشعور، أصبحت تعيساً في حياتي، والآن سأرضي الله عز وجل على الأقل لأنقذ نفسي حين مماتي.

  1. ما زال بداخلي دَمعة وجرح وصرخة مَكتومة .. ما زال الألم غافي وبكلمة يصحى من نومه .. هدوئي الظاهر يَخدع هدوء إنسانة مصدومة.

  2. نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً..خَلفَ عبارة (أنَا بخَير) .. تباً لعزة النفس .. وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق.

  3. لو قلت لي راح الحُزن، ألاقيه قدامي .. فيني ألم في القلب مَطعون فيني حزن .. ما مرّ في عيون الأيتام.

  4. بعض الاحزان لا تحتاج حلولاً .. هي فقط تحتاج لـ كف صديق يربت على كتفك .. يقول لك: أنا أشعر بك.

  5. في منتَصف الليَل أحِب ۆحَدتيّ بالرغم مِن أنِها مُعتِمة وَباردة، توقظ ذِكرياتي وَصَفحات قَد أتلفت.

  6. غريبة هذه الدنيا .. تحول كل شي ضدي! ولا جيت أسقي الورد، يقول أرجوك ما ودي.

  7. عدت لعزلتي حتى لا يأتيني يوم اراك بالصدفه في أي مَكان في هذه العالم البغيض.

  8. خوفي يجي لك يوم وتنساني، وإذا شفتني تقول شفتك أنا وين ذكرني ترى ناسي.

  9. أحياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقة .. وأحياناً نتمنى لو كانت حقيقتنا حلماً.

  10. أحَدهم: علمني معنى أن لا أثقَ بأحد مَهما كانتَ قَوة عَلاقتِي بهِ.

كما تعرفنا على مجموعة من كلمات حزينه جدا تبكي في المقال التالي، يمكنكم التعرف على المزيد من كلمات حزينة 2020 عبر موقعنا نبذة.

تابعيوم القيامة في الإسلام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة