كلمات عيد مبارك بالانجليزي

كلمات عيد مبارك بالانجليزي نتعرف عليها في هذا المقال من خلال موقعنا نبذة ، فإن العيد سواء عيد الفطر المبارك أو عيد الأضحى المبارك ، كل منهم يحتفل به المسلمين في كل أنحاء العالم، وقد احتفل بهم من قبل الأنبياء والرسل ومن ضمنهم النبي الكريم سيدنا محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين، وقبل عيد الفطر يأتي شهر رمضان المبارك ويُعد هذا العيد مكافأة من الله عز وجل للمسلمين بعد صيام شهر كامل وهو شهر رمضان المبارك ، وبعد ببعض الشهور القليلة يأتي عيد الأضحى وهو العيد الثاني من أعياد المسلمين.

ويحتفل المسلمين في هذا العيد بذبح الأضاحي التي فرضها الله عز وجل على كل شخص قادر، وهو ما جاء في قصة النبي إبراهيم عليه السلام بعد أن أمره الله عز وجل بذبح ابنه إسماعيل عليه السلام ، ورغم صعوبة هذا الأمر لكن إبراهيم عليه السلام أطاع أمر الله وكان على وشك أن يذبح ابنه بالفعل، لكن الله فدى إسماعيل عليه السلام بكبش عظيم، ومنذ هذا الوقت وأصبحت الأضحية هي الاحتفال بعيد الأضحى لمن يقدر على ذلك، وقد تم تسمية عيد الاضحى المبارك بأسماء عديدة من ضمنها: عيد النحر ، عيد الحجاج ، العيد الكبير ، والآن نتعرف على أجمل عيد مبارك بالانجليزي.

كلمات عيد مبارك بالانجليزي

كلمات عيد مبارك بالانجليزي: it is a Muslim holiday that marks the end of Ramadan, the month of fasting, Eid is an Arabic term meaning “festivity” or “celebration” while Fiter means “to break the fast” , On the day of the celebration, a typical Muslim family is awake very early and then after praying the first normal everyday prayer, is required to eat in a small quantity, symbolizing the end of Ramadan. They then attend special congregational prayers held only for this occasion in mosques, in large open areas, stadiums or arenas. The prayer is generally short, and is followed by a sermon (khutba). Worshippers greet and embrace each other in a spirit of peace and love after the congregational prayer. After the special prayers, festivities and merriment are commonly observed with visits to the homes of relatives and friends to thank God for all blessings.

بينما ترجمة هذه الكلمات أنها تتحدث عن عيد الفطر المبارك وكيف أنه مناسبة سعيدة تمر على المسلمين ومظاهر الفرحة في قلوب المسلمين في عيد الفطر المبارك ومدى روعة هذا العيد وهي كالتالي: “عيد الفطر من المُناسبات السعيدة التي تمر على المسلمين، ويحمل لنا مظاهر من الفرحة والسعادة، التي تغمر قلوب جميع المسلمين، كما أن عيد الفطر نفحات إيمانية، غاية في الروعة والجمال، تدل على مدى سماحة الإسلام، نشكر الله فيها على نعمة الإسلام“.

الأعياد عن المسلمين

رغم حديث الكثير من الناس عن الأعياد عند المسلمين وكيف أنها كثيرة، فإن هذا الاعتقاد هو خاطئ على الإطلاق، فإن العيد عن المسلمين هو عيد الفطر المبارك وهو العيد الصغير أو العيد الأول عند المسلمين، ويأتي هذا العيد بعد شهر رمضان المبارك وبعد صيام ثلاثين يوماً، بينما العيد الثاني عند المسلمين هو عيد الأضحى المبارك ، وهذا العيد تم تسميته باسم العيد الكبير و عيد الحجاج ، وتم تسمية هذا العيد باسم عيد النحر لأنه يتم الذبح به نسبة إلى قصة النبي إبراهيم وابنه إسماعيل عليهما السلام، والتي تحدثنا عنها في بداية هذا المقال وكيف فدى الله عز وجل النبي إسماعيل عليه السلام بكبش عظيم.

مثلما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على أجمل عيد مبارك بالانجليزي ، يُمكنكم التعرف على المزيد من عبارات عن العيد بالانجليزي عبر موقعنا نبذة.

تابعكلية الملك فهد للبترول والمعادن

مواضيع تتعلق بـ : كلمات عيد مبارك بالانجليزي:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى