كلمة حب

كلمة حب

كلمة حب بعبارات راقية وجميلة تتماشى مع هذا الحب، نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا نبذة ، بجانب معنى الحب بنفس الكلمات الراقية والجميلة، خاصة أن حالة الحب من المشاعر العذبة والغريبة في نفس الوقت التي يمر بها الإنسان في فترة من حياته، ومهما كان الحب مؤلم عند الفراق لكن هذا الألم لا يساوي ولو القليل بل القلي جداً من قدر السعادة التي يحصل عليها الشخص في كل لحظة يُحب بها، فإن الحب حالة خاصة لا يُمكن وصفها، وينطوي الحب أو حالة الحب عن الأحداث المفرحة والأحداث الحزينة، وحين الحديث عن وصف الحب فهو أساس الحياة.

وهناك العديد من عبارات الحب الجميلة التي قالها الناس في هذا الشعور الرائع وهو شعور الحب ، بجانب كلمة حب صادقة ممن عاشوا لحظات جميلة ومخلصة في الحب، فإن الشخص الذي يعشق ويقع في الحب كثيراً ما يتلفظ بألفاظ تدل على هذا الحب وعلى العشق الكبير للحبيب، وإن كان ذو حب صادق فإن هذه الكلمات تخرج من القلب وتذهب إلى القلب بشكل صريح وقوي، بخلاف الكلمات العادية التي تُقال باللسان أيضاً لكنها لا تخرج من القلب، و العاشق الحقيقي هو من يُفرق بين الكلمات الحقيقة النابعة من القلب وبين الكلام العادي حين يقوله.

وحين الحديث عن معنى الحب فهو شعور إيجابي يشعر به الشخص نحو غيره من الناس، ولا يقتصر الحب فقط بين الحبيب والحبيبة، بل الحب يكون بين الأخ وأخيه وبين الأخت وأختها، وبين الابن والأهل والأصدقاء وكل الأحباء بشكل عام، فهو كيمياء متبادلة بين اثنين، وحين يتلاقى الحبيبين يُفرز الجسم هرمون يُعرف باسم الاوكسيتوسين ، وهو غرام وانجذاب وحب متبادل بين الطرفين أو على الأقل من الطرق شديد المحبة، وهو في اللغة أيضاً الود وعدم الكراهية، ومن المعروف أن الحب ليس له مقياس ولا درجة معينة، ونتعرف في الفقرات التالية على أجمل كلمة حب.

كلمة حب جميلة

كلمة حب: أحببت، نعم أحببت دون إرادة، ومن قلبي هذا الحب نال إشادة، تحولت من شخص لا يُفكر في المستقبل إلى شخص لا يفكر فيه، لأجل من أحب ولأجل من أريد إكمال حياتي معه، ما هذا الشعور، ما هذا الأمل، أنه غريب لم أشعر به من قبل، كلما يأتيني أقول ما العمل، كيف المستقبل وكيف الحياة لأظل دائماً بجانب حبيبي ومداه، سأكون ظله، سأكون حبه، سأكون كل ما يُمكن لأظل أرى صورته، لكن ماذا عن الحياة؟ ماذا عن العمل؟ ماذا عن الأمل؟ والتقدم في مستقبل مزدهر؟، كل هذا هين، كل هذا بسيط، المهم أكون بجانب حبيبي ولا يكون بيننا وسيط.

  1. أجمل ما في الحياة هو حبك هو قربك، هو أنت يا حبيبي وليس هناك بعدك.

  2. أنت النبض الذي ينعشني كل يوم، أنت القلب الذي يدق، وأنت الحب الذي أعيشه لأجله.

  3. أيها الغائب في وسط أضلعي، نبضي لا يعرف سواك، وجودك بقربي يساوي العالم وما فيه.

  4. ستظل أول وأهم أمنياتي مهما كثرت أحلامي، سأظل أحبك حتّى يتوقف قلبي عن النبض.

  5. أنت رغبتي وأنا محبوبتك، أنت قصيدتي وأنا لحنك، أحبك أضعاف ذلك الحب الذي أعترف به لك.

  6. حبك ووجودك يُعادل ما خسرته في حياتي كلها، أحّبك ليس لما أنت عليه، ولكن لِما أكون عليه عندما أكون معك.

كما تعرفنا على كلمة حب جميلة في المقال التالي، يمكنكم التعرف على المزيد من عبارات عن الحب عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى كلمة ريمونتادا

مواضيع تتعلق بـ : كلمة حب:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى