كيف افتح الايفون

كيف افتح الايفون

كيف افتح الايفون في حال نسيت رمز القفل بكل سهولة وبعض الطرق المميزة للغاية التي نوضحها لكم في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، خاصة في ظل بحث الكثير من الناس عبر الإنترنت عن الإجابة الصحيحة لهذا السؤال وهو كيف افتح الايفون ، فإن هناك العديد من الأشخاص ينسون الرقم السري أو رمز القفل الخاص بالايفون وبهذا يكون كل منهم غير قادر أن يدخل على الجهاز الخاص به، وقد يتسبب إدخال رقم سري غير صحيح عدد 6 مرات قفل الآيفون بشكل كامل وعدم قدرة صاحب الجهاز على القيام بأي إجراء في هذا الوقت.

كيف افتح الايفون

الإجابة عن سؤال كيف افتح الايفون تكون إتباع طريقة فتح الايفون بدون كمبيوتر ومن خلال استخدام موقع آي كلاود الذي يمكن من خلاله فتح الهاتف الجوال من خلال هذه الخطوات:

  1. الدخول إلى موقع آي كلاود من هنا.
  2. الانتقال إلى تسجيل الدخول في هذا الموقع من خلال استخدام حساب آبل.
  3. بعد تسجيل الدخول يتم الضغط على خيار All Devices الموجود في أعلى الصفحة، ثم نختار نوع الآيفون الذي نرغب في القيام بعمل فورمات له.
  4. بعدها نضغط على خيار محو أو خيار Erase لكي يتم مسح كل البيانات ومن ضمنها كلمات المرور.
  5. بعد الانتهاء من عمل فورمات للجهاز نقوم بتشغيله من جديد وننتقل إلى الإعدادات من أجل استعادة كل البيانات التي تم حذفها، لكن يجب أن يكون بالجهاز نسخة احتياطية من قبل لكي تتمكن من استعادة كل ما تم حذفه.
  6. جدير بالذكر أن جهاز الآيفون يجب أن يكون متصل بالإنترنت أثناء القيام بكل هذه الخطوات، وهذه الطريقة تتطلب استخدام هاتف محمول آخر، كما يمكن الاعتماد على جهاز كمبيوتر في هذه العملية.

فتح قفل الايفون بعد نسيان كلمة المرور

هذه طريقة فتح الايفون بعد نسيان كلمة المرور وإحدى الطرق المميزة للغاية، وهي عبارة عن طريقة مزامنة يستخدمها الكثير من الناس، وهي إجابة مميز للغاية عن سؤال كيف افتح الايفون بهذه الخطوات:

  • نقوم بتوصيل جهاز الأيفون بالكمبيوتر الشخصي أو الديسك توب من خلال يو اس بي عادي، ثم القيام بتفعيل المزامنة مع برنامج آي تيونز وهو برنامج شهير ومعروف.
  • ثم نقوم بفتح برنامج آي تيونز وإن طلب البرنامج كلمة المرور الخاصة بالقفل يجب استخدام جهاز آخر تم مزامنته من قبل مع هذا البرنامج.
  • إن لم يتوفر جهاز متزامن من قبل مع برنامج آي تيونز نقوم بتفعيل المزامنة بعد توصيل جهاز الآيفون بالكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب ، وذلك من خلال الدخول على Summary ثم الضغط على زر Sync الموجود بجانب خيار Done.
  • بعد القيام بإجراء نسخ احتياطي للجهاز نقوم بالضغط على Restore iPhone التي توجد على يسار هذه النافذة.
  • ويتم بعد ذلك إعادة ضبط المصنع ثم الدخول على الإعدادات من أجل اختيار اللغة، وبعدها ننتقل إلى النسخة الاحتياطية من خلال البرنامج الشهير وهو برنامج آي تيونز.
  • جدير بالذكر أنه حين اختيار النسخة الاحتياطية من أجل استعادة البيانات سوف نختار النسخة الأحدث، والنسخة التي لا يكون معروف لها تاريخ أو حجم مدون في البرنامج عبر جهاز الكمبيوتر، ثم نقوم بتحديد الهاتف الذي ترغب في استعادة البيانات الخاصة به وتتم العملية بشكل كامل.

ملحوظة: لكي لا تنسى الرقم السري للأيفون أو تفقده يمكن وضعه في مكان من خلال كتابته على الورق أو تدوينة عبر الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب أو عبر هاتف آخر خاص بك.

يمكنكم التعرف على المزيد من إجابات سؤال كيف افتح الايفون و طريقة فتح الايفون بعد نسيان كلمة السر من خلال موقعنا نبذة.

تابعمعنى اسم يامن

مواضيع تتعلق بـ : كيف افتح الايفون:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى