مستشفى التخصصي بجدة

مستشفى التخصصي بجدة

مستشفى التخصصي بجدة هو مستشفى آية التخصصي في جدة في المملكة العربية السعودية، حيث نتعرف على هذا المستشفى في المقال التالي عبر موقعنا نبذة وعلى أبرز المعلومات حولها، كما سنتعرف على طرق الوصول إلى هذا المستشفى وعلى عنوانها وأشهر الأطباء بها بشكل عام وطبيعة إنشاء هذه المستشفى، وهناك مستشفيات أخرى من ضمنها كل من: مستشفى السعودي الألماني ومستشفى الملك فهد للقوات المسلحة وبعض المستشفيات الأخرى، وترجع شهرة هذه المستشفيات الكبرى إلى الأجهزة الحديثة التي توجد بها والرعاية الطبية الشاملة للمرضى بشكل كبير.

مستشفى التخصصي بجدة

حين الحديث عن مستشفى التخصصي بجدة هو مستشفى آية التخصصي ، وهو مستشفى موجود في المنطقة العربية المتخصصة في مجال النساء والتوليد، بجانب حل مشاكل العقم وجراحات المناظير والإخصاب والأطفال، وكل هذا بعد المساعدة الحكومية من خادم الحرمين الشريفين ومن وزارة الصحة السعودية، وتضم المستشفى مجموعة من الأقسام المختلفة منها: قسم العلاج الطبيعي، قسم النساء والتوليد، قسم الأطفال، قسم التغذية، قسم التمريض، قسم مكافحة العدوى، قسم التعقيم، قسم المختبر، قسم الجلدية وغيرهم.

ومن أشهر أطباء مستشفى آية التخصصي في السعودية كل من: الدكتورة فاطمة عبد الشافي والدكتورة فوزية الشريف في قسم الأطفال، الدكتورة فاطمة العتيبي والدكتورة نعيمة القاضي في قسم الولادة، الدكتور محمود عبد الوارث والدكتور وائل سعد في قسم التخدير، الدكتور إيلاف جابر والدكتورة إيمان الجهني في قسم العلاج الطبيعي، الدكتورة ابتسام النهدي في قسم التغذية وغيرهم، ويمكن التواصل مع المستشفى من خلال زيارة جدة حي المحمدية شارع الأمير سلطان مقابل ايه مول وساكو، أو يمكن التواصل على الرقم التالي : 920012342.

ويمكن التواصل مع مستشفى التخصصي بجدة مستشفى آية عن طريق الفاكس من خلال الرقم: 966126997457 ، ويمكن التواصل عن طريق الإنترنت وخاصة من خلال البريد الإلكتروني التالي :[email protected]

مميزات مستشفى آية التخصصي

من ضمن مميزات مستشفى آية التخصصي أنه يقدم رسالة نبيلة للمجتمع ويقدم أسس ومعايير طبية دولية مميزة للغاية، حيث نشر رسالته عبر الإنترنت وهو توفير الرعاية الطبية الاستثنائية والمتكاملة التي تكون على أسس واضحة كاملة، ويلتزم المستشفى بتقديم كل ما يقدرون عليه من أجهزة مميزة وطرق العلاج الحديثة والتشخيص المميز في المجالات الطبية المختلفة، وتقدم مستشفى التخصصي بجدة الخدمات للمرضى بكل الاحترام والثقة الكبيرة في التعامل مع الجميع، وهو يجعل المرضى يروجون لهذا المستشفى بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ومن ضمن مميزات مستشفى آية التخصصي:

  1. تتميز المستشفى بالمبادئ الاسلامية والأخلاق والأمانة في التعامل مع الجميع، كما أنها تحترم تقاليد المجتمع وتقدم ما تقدر عليه من الخدمات الراقية.
  2. تتميز بأنها تقدم الخدمات بجودة عالية وترعى المرضى وتطور المبادئ من وقت إلى آخر، كما أن العمل الجماعي هو ما يجعل المستشفى ترتقي وتتقدم من وقت إلى آخر.
  3. من حيث السلامة فإن مستشفى آية التخصصي في جدة من المستشفيات التي تحافظ على سلامة المواطنين وعلى البيئة بشكل كبير، كما أنها تلتزم ولديها ولاء كبير في التعامل مع الناس.
  4. ومن أهم ما يميز المستشفى أنها في موقع متميز وسهل الوصول بالنسبة للكثير من الناس، كما أنها مسشتفى مشهورة في السعودية ولهذا من السهل الحصول على معلومات حولها.

تعرفنا في المقال التالي على معلومات عن مستشفى التخصصي بجدة مستشفى آية المعروف، ويمكنكم التعرف على المزيد من المستشفيات عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى شطط في القران

مواضيع تتعلق بـ : مستشفى التخصصي بجدة:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى