موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

يبحث العديد من الأشخاص عن موقع بيع سيارات في امريكا رخيص من أجل شراء سيارة مناسبة من الخارج، حيث يرغب العديد من الأشخاص لشراء السيارات من الخارج، وقد ساهم الإنترنت خلال الوقت الراهن في تنفيذ تلك المهمة بكل سهولة ويسر من خلال شراء السيارات عبر مواقع الإنترنت المتخصصة في مجال بيع السيارات، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح مواقع بيع سيارات في امريكا رخيصة.

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

يبحث العديد من الأشخاص عن موقع بيع سيارات في امريكا رخيص، وهناك العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال بيع سيارات في امريكا رخيصة، ومنها:

موقع ebay motors

يعد أشهر موقع بيع سيارات في امريكا رخيص، الذي يتم من خلاله بيع السيارات الجديدة وكذلك السيارات المستعملة، ويساعد هذا الموقع الأشخاص الراغبين في عرض سيارته للبيع، كذلك يتمكن المشتري من إجراء عملية البحث عما يرغب فيه، ويتم التواصل بينه وبين البائع عبر الموقع الإلكتروني، ويعمل الموقع على توفير طرق الدفع المختلفة.

 موقع truecar

يهتم موقع truecar بمختلف أنواع السيارات الحديثة والقديمة، ليكون دور المشتري على هذا الموقع الإلكتروني هو البحث عن نموذج السيارة التي يرغب في اقتنائها، وسوف يجد العديد من التجار الذي يتواصلون معه.

موقع Autotempest

يعد موقع Autotempest من أشهر المواقع الإلكترونية، التي تغطي العديد من الأماكن الشعبية، ويوجد على الموقع الإلكتروني العديد من السيارات التي يرغب العديد من الأشخاص في اقتنائها، كما يوجد أيضًا على موقع Autotempest السيارات المستعملة، وكذلك يتم على هذا الموقع عرض الشاحنات.

موقع Cars.com

يعد موقع Cars.com من المواقع الإلكتروني البسيطة الذي يضم العديد من أنواع السيارات الحديثة والقديمة، كما يوجد على الموقع العديد من ماركات السيارات المختلفة.

موقع carvana

يعد موقع carvana من المواقع الإلكترونية المختلف عن غيره من المواقع الإلكترونية، حيث يستطيع المشتري استلام السيارة في اليوم التالي من عملية الشراء، كما يمنح الموقع الإلكتروني امكانية اختبار القيادة لمدة 7 أيام.

يختلف هذا الموقع عن غيره من المواقع لكونه قادر على تسليم السيارات لأصحابها في اليوم التالي لعملية الشراء، كما يضم الموقع إمكانية اختبار القيادة لمدة 7 أيام.

موقع carlypso

يقدم موقع carlypso خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة، ففي حالة رغبة الشخص في بيع سيارته عبر موقع carlypso، يقوم الموقع بإرسال شخص لتفقد حالة السيارة، ورفع صور السيارة على الموقع، مما يفسح المجال للأشخاص القريبين من الموقع بفحص السيارة، كما يقدم الموقع خدمة بيع قطع غيار السيارات.

موقع Deep

يقدم موقع Deep خدمات بيع السيارات المستعملة والجديدة، كما يساعد العديد من الأشخاص الراغبين في بيع سياراتهم، كما يقدم موقع Deep خدمات شراء السيارات المستعملة للأشخاص الراغبين في الحصول على السيارة بصفة مستعجلة، كما يقدم الموقع ضمان استرداد الأموال خلال 10 أيام من شراء السيارة، كما يقدم موقع Deep خدمة بيع قطع غيار السيارات وكل ما يخص السيارات.

موقع autotrader.com

يعد موقع autotrader.com من أكبر موقع بيع السيارات في أمريكا، حيث يمتلك الموقع الإلكتروني العديد من المميزات الحقيقة، وله العديد من الخصائص التي لا تتوفر في غيره من المواقع الإلكترونية، حيث يساعد autotrader.com في البحث عن مواصفات السيارة بشكل دقيق مع توفير كماليات السيارات.

موقع motoseller

يعد موقع motoseller من المواقع الأمريكية المتميزة في مجال بيع السيارات الجديدة والمستعملة وبيع الدراجات البخارية، والشاحنات، حيث أن موقع motoseller يعد موقع إلكتروني شامل ومتكامل لكافة أنواع وسائل النقل المختلفة.

موقع cardirect

يعتبر موقع cardirect من المواقع الأمريكية التي تقدم خدمات بيع السيارات الحديثة بإصداراتها الحديثة والقديمة، ويقدم الموقع العديد من العروض المميزة والتخفيضات لعملائه.

موقع autobytel

يقدم موقع autobytel خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة، كما يقدم الموقع الإلكتروني خدمات بيع ماركات السيارات المختلفة.

موقع ezbuyorsell

يعد موقع ezbuyorsell من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال بيع وشراء جميع أنواع السيارات والماركات، كما يقدم موقع ezbuyorsell خدمات بيع السيارات خلال أسرع وقت، كما يتيح الموقع الإلكتروني إمكانية استرداد الأموال عند التراجع عن عملية البيع أو الشراء.

موقع motoclassifieds

يعد موقع motoclassifieds من أشهر موقع بيع سيارات في امريكا رخيص التي تقدم خدمات بيع السيارات المستعملة والجديدة، كما يقوم الموقع ببيع الشاحنات المستعملة والحديثة، لهذا يعد موقع motoclassifieds من أشهر المواقع الأمريكية لبيع السيارات المصدومة، ويعد من المواقع الإلكترونية الشاملة التي تقدم العديد من العروض المميزة لعملائها.

موقع auto/yahoo

يعد موقع auto/yahoo من المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، كما يوجد به العديد من ماركات السيارات المختلفة، كما يقدم الموقع الإلكتروني ميزة تواجد السيارات القديمة التي يرغب البعض في اقتنائها، كما يقدم الموقع خدمات بيع قطع غيار السيارات.

موقع بيع سيارات في أمريكا بالعربي

يعد موقع ماسكوس من أفضل وأهم موقع بيع سيارات في امريكا رخيص الإلكترونية الذي يقدم خدمات بيع السيارات المستعملة في كافة أنحاء العالم، ومن بينهم الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن إجراء عملية شراء سيارة من امريكا عبر موقع ماسكوس بالمواصفات التي يرغب فيها العميل.

موقع أوكشن اكسبورت متخصص في مزاد السيارات المصدومة بأمريكا

أصبح خلال الوقت الراهن شراء السيارات المستعملة من امريكا من أسهل الأمور، حيث ساهمت التكنولوجيا الراهنة في توفير الوقت والجهد، ويقدم موقع اوكشن اكسبورت خدمة بيع السيارات المصدومة من خلال عقد مزادات لبيع تلك السيارات، وللمشاركة في تلك المزادات لابد من التعاقد مع مزودي المزادات الخاصة ببيع السيارات في أمريكا المستعملة، وإتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع أوكشن اكسبورت.
  • اختيار اللغة المناسبة متاح على الموقع اللغة العربية.
  • بعد التسجيل على الموقع يتم تسجيل البيانات الصحيحة، وكذلك تسجيل رقم المحمول.
  • بعدها سوف يقوم أحد أعضاء الفريق الخاص بالموقع بالتواصل مع الشخص باللغة المسجلة التي تم اختيارها، ويقدم شرح وافي عن كيفية التعامل مع الموقع الإلكتروني، ويجيب على أي استفسار.
  • يتم إضافة صورة واضحة من الهوية الشخصية الرسمية لكي يتم توثيق الحساب.
  • يتم إيداع مبلغ 400 دولار كعربون لتسجيل الدخول في المزاد الحي للسيارات، أو الشراء مباشرة من الموقع على حسب اختيار الشخص.

مميزات موقع أوكشن اكسبورت

  • يساعد الموقع الإلكتروني على الشراء من أمريكا دون الحصول على ضريبة مضافة للسعر الأصلي للسيارات.
  • يساعد موقع أوكشن اكسبورت على الشراء دون الحاجة لوجود إقامة في أمريكا.
  • سهولة اختيار اللغة.
  • يقدم الموقع الإلكتروني الدعم والمساعدة من خلال الاتصال بالموقع أو الشركة، أو يمكن إرسال رسالة عبر بريد إلكتروني.
  • يمكن التصفح من الموقع بشكل تجريبي لمعرفة كيفية استخدام الموقع الإلكتروني، ودخول المزادات من خلاله.
  • يتم تسهيل إجراءات الشحن دون الحاجة لوجود شخص يقيم في أمريكا للقيام بإجراءات الشحن، حيث أن الموقع الإلكتروني، والشركة يوفرون خدمات الشحن مقابل الحصول على مبلغ زهيد يتم إضافته لقيمة السيارة.

كوبارت أشهر مواقع مزادات السيارات في أمريكا

  • يعتبر موقع كوبارت الإلكتروني من أهم وأشهر موقع بيع سيارات في امريكا رخيص المتخصصة في مزادات السيارات في العالم كله وليس في امريكا فقط.
  • يقدم موقع كوبارت خدمة بيع السيارات، ولا يقوم الموقع بتحصيل أي رسوم على المشاركة في مزادات السيارات، ولكن يتم تحصيل رسوم مقابل القرعة التي يتم الفوز بها فقط.
  • كما يمكن المزايدة على السيارات دون الحاجة لوجود وسيط.

خطوات شراء السيارات من موقع كوبارت

  • تسجيل الدخول لموقع كوبارت الإلكتروني.
  • البحث عن السيارة من خلال التبويب “vehicle filter”ن ثم يتم الضغط أيقونة “search”.
  • بعد هذا يتم الضغط على أيقونه “buy it now”، لكي تظهر كافة السيارات المعروضة للبيع المباشر.
  • بعد هذا يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة، مع عرض صور لأجزاء من السيارة.
  • يتيح الموقع إمكانية معاينة السيارة قبل المزايدة.
  • يشجع موقع كوبارت أعضائه على معاينة السيارة بصفة شخصية قبل القيام بدفع الأموال، ويحدد الموقع أيام من الاثنين حتى الجمعة من تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 5:00 مساءًا لمعاينة السيارة وتفقدها.
  • يتيح الموقع لأعضائه الذين لديهم تراخيص عمل، وغير الأعضاء فيه بدفع رسوم مقابل هذا بقيمة 20 دولار عن كل زيارة، كما يوفر الموقع خدمة تعيين مجموعة من الأشخاص المتخصصين للقيام بمعاينة السيارة بدلاً عن الشخص إن لم تستطع الشخص القيام بالمعاينة بنفسه.

كيفية شحن السيارة بعد الشراء من امريكا؟

بعد أن عرفت موقع بيع سيارات في امريكا رخيص يمن الممكن أن تقوم بشحن السيارات من امريكا بعد الشراء من خلال شركات الشحن المتخصصة، بالنسبة لأسعار الشحن فإنه تختلف تبعًا لأسعار حاويات الشحن.

مواضيع تتعلق بـ : موقع بيع سيارات في امريكا رخيص:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى