كل عام وانتم بخير رمضان

كل عام وانتم بخير رمضان كريم وأجمل كلمات الاحتفال بهذا الشهر الفضيل نتعرف عليها في المقال التالي عبر موقعنا نبذة ، فإن شهر رمضان هو شهر البركة وشهر المغفرة، وهو الشهر التاسع من شهور السنة القمرية ويأتي بعد شهر شعبان ويأتي بعده شهر شوال ، وقد فضل الله سبحانه وتعالى شهر رمضان المبارك على على باقي شهور السنة لأحد أحد أركان الإسلام، بجانب أن صيام هذا الشهر فرض على كل مسلم، حيث قال النبي محمد صل الله عليه وسلم “بُنِيَ الإسْلامُ علَى خَمْسٍ، شَهادَةِ أنْ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، وأنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ ورَسولُهُ، وإقامِ الصَّلاةِ، وإيتاءِ الزَّكاةِ، وحَجِّ البَيْتِ، وصَوْمِ رَمَضانَ”.

ومن النعم التي يُنعم بها الله على الخلق أن يبلغ الشخص شهر رمضان المبارك ، وجعل الله سبحانه وتعالى ليله في هذا الشهر الكريم من السنن وهي ليلة القدر ، والتي حث الإسلام عليها ورُتب على من قامها إيماناً واحتساباً وهو موقن بها مغفرة ما تقدم من الذنوب، ويستقبل الناس شهر رمضان الكريم بالفرح والسعادة والشكر لله عز وجل، ويعقد الناس نية التوبة في هذا الشهر والاستعداد بشكل كامل من أجل صيامه لنيل الأجر والثواب في رمضان ، الآن نتعرف على مجموعة من كلمات كل عام وانتم بخير رمضان كريم التي يبحث عنها الكثير من الناس بشكل عام.

كل عام وانتم بخير رمضان كريم

كل عام وانتم بخير رمضان كريم: حل الشهر الكريم وحلت البركة وحُبس الشيطان، حل الشهر الكريم وأتت الفرصة لكل من يريد التوبة ويبعد عن المعاصي والفتن، لعل هذا الشهر يكون خير بداية الالتزام بأمر الله تعالى، أحبائي في الله كل عام وأنتم بخير وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم ملتزمين بما فرض الله علينا وأوضحه لنا نبينا الصادق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم كما بلغنا هذا الشهر ونحن في أفضل حال، أن يُبلغنا نفس الشهر في العام المقبل ونحن في أفضل حال، وإن توفينا قبل ذلك يتوفانا على أحسن حال وتُبشرنا الملائكة بجنة الخلد إنه ولي ذلك والقادر عليه.

مر عام وأتى عام جديد وبداية جديدة في حياتنا، أتى الشهر الكريم شهر المغفرة وشهر البركة وشهر هو الأفضل في شهور السنة، أهنئكم أحبائي وأخواتي وأقاربي وكل من أعرفهم ومن لم أعرفهم بحلول شهر رمضان المبارك ، أهنئكم أحبائي وأسألكم الالتزام عسى أن ينجينا الله وإياكم وكل المسلمين من شر الدنيا والآخرة، عسى الله سبحانه وتعالى أن يرزقكم وإيانا وكل المسلمين جنة الخلد مع الحبيب الصادق الأمين سيدنا محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه أجمعين.

  1. تغيبنا الأيام وتلهينا الظروف ولكن تظل قلوبنا شغوفة بحبكم.ندعو الله بأن تكونوا بأحسن حال.. بلغنا الله وإياكم شهر رمضان المبارك.

  2. بنفحات الايمان وآيات القران وبذكر الرحمن وبالصلاة والسلام على خير الانام نهنئكم بقرب شهر القرآن (شهر رمضان المبارك).

  3. أسأل الله الذي أهلّ الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال وكل عام وأنتم بألف بخير.

  4. ليه صرنا مثل الأغراب.. لا خلنا نراجع الأسباب.. لا رمضان صار على الأبواب.. لا خلنا نعيشه وحنا أحباب.

  5. الله يتقبل صيامك وقيامك.. ومبارك عليك الشهر.. ويعود عليك بصّحة وسعادة وعمر مديد.. إن شاء الله.

  6. ليه صرنا مثل الأغراب.. خلنا نراجع الأسباب.. رمضان صار على الأبواب.. خلنا نعيشه وحنا أحباب.

  7. يا رمضان هل هلالك.. والكل متشوق وصالك.. ويبتغي رضا الخالق.. وينجو من نار خازنها مالك.

  8. عسى رمضانك مبارك.. وكل لحظاتك تبارك.. وجنة الخلد داري ودارك.. والنبي جاري وجارك.

  9. ما باقي إلّا أيام معدودة.. وتطوى صفحة من الزمان.. ويبدأ رمضان.. كل عام وأنتم بخير.

  10. أسأل الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال.

  11. غسل الله قلبك بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين وبلّغك شهر الصائمين.

  12. باقة أزهار وورود.. وسلة بخور ووعود.. وكل عام وأنت بخير.. ورمضان عليك يعود.

  13. أقر الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.

  14. بلغك الله العشر ورفع عنا وعنك الشر وأكرمك بليلة القدر وأسعدك طول الدهر.

  15. أتمنى أكون.. أول مفتون.. يرسل تهنئة ويقول.. مبروك الشهر يا أحلى عيون.

تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على تهنئة كل عام وانتم بخير رمضان كريم ، ويمكنكم التعرف على المزيد من عبارات رمضان كريم عبر موقعنا نبذة.

تابعمعنى جدب في اللغة العربية

مواضيع تتعلق بـ : كل عام وانتم بخير رمضان:

أراء الزوار

    اترك تعليق

    أعلى